منتدي ام النور بالكشح
يشرفنا تسجيلك بالمنتدي وتنال بركة ام النور مريم
منتدي ام النور بالكشح
يشرفنا تسجيلك بالمنتدي وتنال بركة ام النور مريم
منتدي ام النور بالكشح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي ام النور بالكشح

دخولدخول  الرئيسيةالرئيسية  ++البوابة++++البوابة++  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  

قصص من حياة القمص بيشوى كامل(أنا متأسف..أنا غلطان)

كاتب الموضوعرسالة
مارى امين
عضو مميز
عضو مميز

قصص من حياة القمص بيشوى كامل(أنا متأسف..أنا غلطان) Empty
مُساهمةموضوع: قصص من حياة القمص بيشوى كامل(أنا متأسف..أنا غلطان)   قصص من حياة القمص بيشوى كامل(أنا متأسف..أنا غلطان) Icon_minitimeالأحد أكتوبر 04, 2009 12:26 am

كان أبونا بيشوى يعلم أولاده الخدام و الكهنة دائما أن لا يشتكوا أبدا من أحد فى الخدمة ...بل اذا استطاعوا هم اصلاح الموقف بأنفسهم فليصلحوه و الأ فليعتبروه صليبا فى الخدمة يقبلوه باتضاع و شكر و لكن حدث ذات مرة أن اجتمع سيدنا البابا بكهنة الأسكندرية ليطمئن منهم على الخدمة فى كل كنيسة و سأل البابا عن بعض الأمور فى خدمة الفقراء...فابتدأ أبونا بيشوى يشكو من أحد الخدام بالكنيسة يضايقه و يوقف كثيرا من الأمور ... حدث هذا وسط دهشه بعض الكهنة من أولاد أبونا..لكن بعد الاجتماع وقف أبونا بيشوى وسط باقى الكهنة و قال متأثرا: الظاهر أنى غلطت يا أبائى..و اعتذر فورا عن هذا الموقف أنه اشتكى أحدا لقد كان أشد ما يميز أبونا بيشوى أنه سريع الاعتذار لا يفكر فى كرامته أو مركزه أمام الناس..وفى موقف آخر كان أحد الشمامسة الصغار ( فى اعدادى) يحمل انجيل أبونا ويقف بعيدا عنه بعض الشئ و احتاج أبونا الأنجيل فنادى على الفتى بشئ من الشدة : هات الأنجيل!!...فتحرك الفتى بسرعة نحو أبونا الذى اعتذر له بسرعة:أنا أسف ما كان يميز أبونا بيشوى أنه لايفكر فى كرامته بل كان سريع الاعتذار وكان هذا نابع من محبته الفائقة للمسيح.بركة صلاتك فلتكن معنا.آمين

قصص من حياة القمص بيشوى كامل(أنا متأسف..أنا غلطان)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصص من حياة القمص بيشوى كامل(أبونا و البخيل)
» قصص من حياة القمص بيشوى كامل(وسيلة ايضاح)
» قصص من حياة القمص بيشوى كامل(سرقة..صلاة !!)
» قصص من حياة القمص بيشوى كامل(طاعة و تلمذة)
» قصص من حياة القمص بيشوى كامل(انجيل معاش)